بنود وشروط الخدمة

مؤسسة أفكار وأساليب للدعاية والإعلان .

* تسمح للمستخدمين النفاذ للموقع ، واستخدامه لأغراض تجارية أو نظامية قانونيه أخرى. ولا يجوز استخدام أو إساءة استخدام الموقع أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات لأغراض ضارة أو غير مشروعة أو غير نظامية , مثل : إرسال مواد عنيفة أو تهديدية أو خداعية أو إباحية أو فاحشة أو غير قانونية أو غير شرعية .و نقل أية بيانات تحتوي على فيروسات وبرامج تجسس أو برامج أخرى ضارة مع سبق الإصرار والمعرفة بذلك.والعبث بالبيانات والمعلومات ، ومحاولة تعديل أو إتلاف أي إجراءات أمنية أو توثيقية.

* لا تتحمل ”  أفكار وأساليب ” المسؤولية عن أي محتوى منشور على الموقع أو مرسل عبره أو مرتبط به، كما لا يمكن اتخاذه مستنداً يمكن الاعتماد عليه بأي حال من الأحوال.

* تحتفظ”أفكار وأساليب” بحقها في : رفض تداول أو عرض أي محتوى منشور على الموقع أو  نقله أو حذفه.

* تسعى” أفكار وأساليب” لتحديث الموقع بشكل منتظم، وقد تقوم بتغيير المحتوى في أي وقت. ومع ذلك فقد تنتهي صلاحية أي جزء من المحتوى في أي وقت، ولسنا ملزمين بتحديث مثل هذه المادة.

*جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي موقع مفاتيح السوق بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

* الإعلانات المدفوعة مسبقا  :
سوف يتم توجيه المستخدمين الراغبين في إدراج محتوى مدفوع على الموقع إلى موقع جهة أخرى لإتمام عملية الدفع الإلكتروني. ولدى استلام تأكيد الدفع من الموقع الخاص بالجهة المسؤولة عن معالجة الدفع، سوف يقوم أفكار وأساليب بإدراج المحتوى المدفوع في القسم المناسب من الموقع.
لا تكون ” مؤسسة أفكار وأساليب ” وتحت أي ظرف من الظروف ملزمة برد أية دفعات تم تنفيذها فيما يتّصل بالإعلانات المدفوعة مسبقا.

* لا تتحمل مؤسسة افكار وأساليب المسؤولية عن أي محتوى يقدمه أحد المستخدمين وينتهك به حقوق ملكية تعود لمستخدم آخر.
إذا علمت بوجود أي محتوى تعتقد أنه ينتهك حقوق الملكية الخاصة بك أو بطرف آخر، يمكنك إبلاغ مؤسسة أفكار واساليب من خلال إيميل الموقع أوالجوال أو صندوق البريد.

عمولة الموقع : إن الموقع يحصل على عمولة قدرها 1% من سعر السلعة المباعة عن طريق الموقع و يدفعها المعلن، وهي أمانه في ذمته. إذا كانت السلعة المباعة سلعه عقاريه، وبها أكثر من وسيط، فإن الموقع يكون أحد الوسطاء، ويتقاسم العمولة معهم. ويعتبر هذا الشرط اتفاقاً ملزماً، يحق بموجبه للموقع المطالبة بهذه العمولة.
 

المقر الرئيسي : المدينة المنورة .

الجوال : 0
صندوق البريد : 2801
الإيميل : mfatihasuq@gmail.com

شركائنا المميزين

0